رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فرحتي هتكمل بيكم .. عروسان يذهبان إلى العزل الصحي بأسوان لهذا السبب

عريس وعروسة بالعزل
عريس وعروسة بالعزل الصحي بأسوان

ينتظر العريس والعروس ليلة زفافهم بفارغ الصبر، وباشتياق ويظلون شهورا في تجهيزه وتلك الليلة هي ليلة العمر بالنسبة لهما، ورغم انشغالهما الذي يصبح قبل الزفاف بأيام في حالة من القلق والتوتر، إلا أن عريساً وعروسة قررا أن يكسر كل ذلك القلق وأن يحتفلا بـ"ليلة زفافهما"، أمام البوابة الرئيسية للمستشفي الصداقة التخصصي بأسوان «العزل الصحي»، بهدف مشاركة الطاقم الطبي والعاملين فرحتهم حاملين شعار « فرحتنا هتكمل بيكم».


رغم انتهاء مدة عمله  داخل مستشفي الصداقة التخصصي بأسوان «العزل الصحي»، ويقوم بتجهيز فرحه منذ شهور إلا أن فرحته لم تكتمل بدون تواجد الطاقم الطبي والعاملين داخل العزل، هكذا أعرب أخصائي العلاقات العامة داخل المستشفي، " فرحته تكمل داخل بيته الكبير".


أحمد عزالدين عريس كان يعمل داخل العزل الصحي بأسوان، وبعد انتهاء فترته، وفي ليلة زفافه قرر أن يستكمل فرحته مع عروسته ويحمل يافطة بها بعض العبارات يرسلها للطاقم الطبي والعاملين داخل  العزل الصحي، ويوجه لهم رسالة "فرحتي بيكم".


ولم تتأخر لحظة عروسته ولا تخاف من انتشار فيروس

كورونا المستجد كوفيد 19، الذي ممكن في لحظة يصيبها أو يصيب عريسها، ولكن بكل شجاعة بعد زفافهما قررت أن ترافق زوجها ويذهبان إلي البوابة الرئيسية للمستشفي لتقديم الدعم والشكر لجميع العاملين بها.
العريس والعروسة يرتدون الكمامة، و يحملون يافطة من أمام مستشفي الصداقة التخصصي، بها عبارات وكلمات رائعه ترسل لجميع الطاقم وهي " شكرا لجنود الجيش الأبيض أطباء وتمريض وإداريين وعمال".


وأشاد العريس، عبر مقطع فيديو له" أنه رأي اهتماما كبيرا من قبل الجميع، للمرضي المصابيين بفيروس كورونا، ويبذلون مجهودا عظيما".


 قائلاً" بعد أن رأيت كمية المجهود المقدم لجميع المرضي، لذلك قررت أن أذهب لحد عندهم واشاركهم فرحتي واهدي لهم يفطة هدية مني لهم".