رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد مقتل أحمد خليل.. "الفتوة " يشعل شغف الجمهور بمنصات السوشيال ميديا

مشهد مقتل أحمد خليل
مشهد مقتل أحمد خليل في مسلسل الفتوة

أثارت الحلقة 18 من مسلسل الفتوة ضجة على منصات التواصل الإجتماعي فتصاعدت الأحداث فيها ما بين قتل المعلم صابر أبو شديد"أحمد خليل" والد الفتوة عزمي أبو شديد "أحمد صلاح حسني"، وليل "مي عمر"، حين كان يفادي حسن الجبالي "ياسر جلال" ووصاه على ابنته، كما شهدت الحلقة قتل زوجته أحباب "عبير فاروق".

 

إقرأ أيضًا: شاهد .. أحمد خليل يفدي ياسر جلال في الفتوة

 

وتأثر الجمهور بمشهد قتل المعلم صابر بشدة ورد فعل ابنه عزمي وظهور الجانب الهادئ الضعيف حين رأى والده ملقى على الأرض بين أيدي الجبالي، مشيدين بأداء أحمد صلاح حسني في هذا المشهد الذي اعتبره البعض "ماستر سين" في المسلسل"، وبداية لأحداث أكثر سخونة في الحلقات القادمة.

وتصدر الفتوة عقب تلك الحلقة محرك البحث جوجل بمصر والسعودية، بجانب تصدره ترند موقع التدوينات القصيرة تويتر منذ أمس وحتى الآن، وتداول النشطاء مقاطع من الحلقة بجانب صور لمشهد القتل الذي كان اكثر تأثيرا بالحلقة.

وكتبت أحدى المشاهدين:"الصراع الداخلي لشخصية عزمي تحفة.. مبين إنه الفتوة ومعندوش قلب وبيفتري على الناس بس في نفس الوقت جواه شخص ضعيف عايز حد يسنده والشخص دا ظهر جدًا في مشهد وفاة باباه احلي مشهد في المسلسل شابوه، أحمد صلاح حسني علي المشهد الرائع".

 

وعلق المغردون على قتل أحمد خليل:"المشهد ده أثر فيا أوي وخلاني فضلت اعيط، وكل ما اشوفه اعيط وده أعظم

مشهد في المسلسل..مسلسل عظيم وتمثيل عظيم واداء رائع لأحمد صلاح حسني في المشهد ده والمسلسل كله".

 

وأضاف أخر:"سمعت اللقطه دي خمس ستلاف مرة و كل مرة و كأنها أول مرة ايه الجحد دا يا جدع.. أحمد صلاح حسني حسو بينا أحنا شعب غلبان وبنتأثر بسرعة".

 

وتابع الكثيرون بعبارات الإشادة بالمسلسل والقائمين على تفاصيله:"مسلسل الفتوة الملحمة الدرامية الاقوى فى الموسم الرمضاني بدون أى مط للاحداث تتمثل فى ٣ اساطير حية "أحمد خليل، انعام سالوسة، رياض الخولي"، ميمنعش إن ال Crew كله رائع بس دول غير بصراحة اللى مبيتفرج فايته كتير".

وأعرب أخر عن سعادته بنجاح ياسر جلال على مدار السنوات الأخيرة:"بعيدًا عن أي حاجة أنا بحب تمثيل ياسر جلال وكل مسلسلاته ليها طعم تاني والنهاردة الفتوة كانت الحلقة من احلى الحلقات".

فيما نشر النشطاء عدد من كادرات الفتوة المختلفة مشيدين بها وبالزوايا الجمالية التي تحملها في كل زاوية.