رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الداخلية: الوطن يستحق التضحية بالغالي والنفيس

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب محمد عبدالفتاح:

أكد مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، أن الوطن يستحق التضحية بالغالى والنفيس ليبقى آمناً مطمئناً بفضل تضحيات أبنائه التى ستكون نوراً ومنارة للأجيال القادمة.

 

جاء ذلك خلال الحفل الذى أقامته وزارة الداخلية لتكريم أسر شهداء الشرطة، حضر الاحتفال مساعدو وزير الداخلية وعدد من القيادات الأمنية.  

 

في بداية الحفل، قام الوزير بتسليم أسر الشهداء الأوسمة الممنوحة لأسماء الشهداء من رئيس الجمهورية، وعبروا عن اعتزازهم بتضحيات أبنائهم التى تمثل مصدر فخر لكل عائلة شهيد قدم روحه فى سبيل أمن الوطن .

 

وأكد وزير الداخلية- خلال كلمته- أن مسيرة الوفاء والعطاء للشهداء التى نقف أمامها بكل الإجلال والإكبار ستبقى خالدة عبر أجيال وأجيال وشاهدة على كفاح الرجال الأبطال الذين بذلوا أرواحهم ليمنحوا الوطن الحياة، وستظل تضحياتهم دافعاً لنا لتحقيق رسالة الأمن.

 

كما أعرب وزير الداخلية عن تقديره لصمود أسر الشهداء التى جسدت كلماتهم خلال التكريم أروع معانى العطاء وعمق الإنتماء للوطن، مؤكداً أن صمودهم يمثل سنداً

قوياً لرجال الشرطة فى حربهم ضد الإرهاب، مشيراً إلى أن شهداءنا الأبرار أدوا واجبهم بكل صدق وأمانة فحق لأسرهم أن ينالوا منا كل الرعاية والإهتمام والتقدير تكريماً لتضحياتهم ، وأن تكريم أسر هؤلاء الأبطال ، لا تفى تضحيات ذويهم وما قدموه من أجل بقاء الوطن.

 

كما وجه الوزير ، التحية والتقدير لرجال الشرطة الأبطال ورجال القوات المسلحة البواسل الذين يبذلون كافة الجهود فى معركتهم الشريفة ضد الإرهاب، مؤكداً أن الدولة المصرية كما انتصرت فى كل مراحل تاريخها على الإرهاب والإرهابيين فستنتصر فى معركتها الحالية أيضاً، وستثبت للجميع أنها أكبر وأبقى من قوى البغى والعدوان .