رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وادى دجلة يفتح الباب أمام رحيل «نداى» إلى أوروبا

نداي
نداي

فتح مسئولو نادى وادى دجلة الباب أمام رحيل السنغالى إبراهيما نداى صانع ألعاب الفريق إلى أوروبا بعد تلقيه عرضاً فرنسياً فى الساعات الماضية عقب تألقه فى بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب التى تقام حالياً فى زامبيا.

وتأهل منتخب السنغال إلى نصف نهائى بطولة كأس إفريقيا للشباب وظهر نداى صاحب العشرين عاماً بمستوى طيب مع أسود التيرانجا، وحظى بمتابعة أحد الأندية الفرنسية من أجل ضمه فى الموسم الجديد بعد متابعته فى بطولة كأس العالم للشباب التى تقام فى كوريا الجنوبية.

وأكد أحمد حسام «ميدو» لمسئولى وادى دجلة أن نداى لاعب مميز ورحيله إلى أوروبا سيدر على النادى الملايين فى الانتقال الثانى له مطالباً بوضع بنود بالحصول على نسبة من عائد بيعه.

ورحب ميدو بانتقال محمود علاء

مدافع الفريق إلى النادى الأهلى فى الموسم المقبل، موضحاً أن اللاعب لم يتلق عروضاً رسمية ولا مانع من رحيله للأهلى إذا تلقى عرضاً مناسباً.

وعن انتقال النيجيرى ستانلى مهاجم الفريق المعار للزمالك بشكل نهائى، أكد ميدو أن اللاعب على ذمة وادى دجلة ولكن عقد الإعارة يشمل بنداً يسمح له بالرحيل إلى الزمالك نهائياً.

وأوضح ميدو أن عصام الحضرى سيعود لحراسة مرمى وادى دجلة بشكل طبيعى بعد نهاية المشكلة التى نشبت مؤخراً بينه وبين زميله الحارس خالد وليد.