عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي صبري
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي صبري

حبس المتهمين بإشعال النار في جثمان زميلهم بالجيزة

حملة أمنية
حملة أمنية

 أمرت النيابة العامة بالجيزة، بـحبس المتهمين بإنهاء حياة زميلهم وإشعال النار في جثمانه 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم وطلبت التحريات حول الواقعة وتحفظت على الأحراز.

 

اقرأ أيضًا.. 10 تجار مخدرات يغسلون 200 مليون جنيه أرباح تجارة الكيف

 

أجهزة الأمن ألقت القبض على 4 متهمين استدرجوا زميلهم وأنهوا حياته طعنًا بالسكين وبعد ذلك أضرموا النيران في جثمانه وألقوه بمنطقة صحراوية في المقطم.

 

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا من (سيدة- مُقيمة بدائرة القسم) بغياب زوجها عقب خروجه من مسكنهما قائدًا سيارة ملاكى وعدم عودته.


تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة توصلت جهوده إلى وجود شبهة جنائية وراء تغيب المذكور وأن وراء ارتكاب الواقعة (عدد 4 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" مقيمون بمحافظتى القاهرة

والجيزة).


عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم.. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة لوجود خلافات مع المجنى عليه.. حيث قاموا باستدراجه لمكان خالٍ من المارة وتعدوا عليه بالضرب وخنقه حتى فارق الحياه وقاموا بإلقاء جثته بمنطقة صحراوية بدائرة قسم شرطة المقطم بالقاهرة واستولوا على (هاتفه المحمول - مبلغ مالى) وأضرموا النيران بجثمانه وفروا هاربين.


كما أرشدوا عن (السيارة قيادة المجنى عليه، هاتفة المحمول، السيارة "الميكروباص" والسكين "المستخدمان فى ارتكاب الواقعة") وأضافوا بإنفاقهم المبلغ المالى المستولى عليه.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية.