رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استمرار حبس متهم بانتحال صفة شرطي في شبرا

أمر قاضى المعارضات بمحكمة شبرا، باستمرار حبس شخص 15 يومًا على ذمة التحقيق، لانتحاله صفة رجل شرطة، واستيلائه على بضائع من شركة بشبرا مصر.


كانت بداية الواقعة بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من العقيد خالد سيف مفتش مباحث شبرا مصر، مفاده تلقى قسم شرطة شبرا، بلاغًا من صاحب شركة، مقيم بدائرة القسم  بتعرضه للنصب والاحتيال من قبل أحد الأشخاص سبق أن تعرف عليه، وادعى أنه رجل شرطة، وقيامه بالحصول على بعض البضائع من الشركة ملكه دون سداد قيمتها.


بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيمًا بدائرة قسم شرطة النزهة بالقاهرة.

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطه وعثر بحوزته على بعض البضائع المستولى عليها، وأدوات يستخدمها فى نشاطه الإجرامى، مجموعة من الكروت

الشخصية مدون عليها اسم أحد الأشخاص بالصفة المنتحلة.

بمواجهته بما جاء بأقوال المبلغ وما أسفر عنه الضبط، اعترف بارتكابه الواقعة، باستخدام المضبوطات حيازته، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من العقيد خالد سيف مفتش مباحث شبرا مصر مفادة تلقى قسم شرطة شبرا، بلاغًا من صاحب شركة، مقيم بدائرة القسم  بتعرضه للنصب والاحتيال من قبل أحد الأشخاص سبق أن تعرف عليه، وادعى أنه رجل شرطة، وقيامه بالحصول على بعض البضائع من الشركة ملكه دون سداد قيمتها.