رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عيد الأب 2021 .. مشاهير ما بين وجع الفراق وفرحة وامتنان وجود السند

عيد الأب 2021
عيد الأب 2021

احتفل مشاهير الوطن العربي بعيد الأب اليوم الموافق 21 يونيو 2021، وحمل معه الكثير من المشاعر المتضاربة في نفوس مشاهير الوطن العربي فما بين وجع وقهر الفراق استعاد البعض ذكرياتهم مع آبائهم بكلمات تلمس شغاف القلب، وعبر أخرون عن سعادتهم وامتنانهم لوجود الأب رمز السند بينهم.

إقرأ أيضًا: بوسى شلبى توجه رسالة لـ ياسمين عبد العزيز

وبكسرة البعد وألم الفراق الأخير، جاء عيد الأب ليجدد مشاعر الحزن في قلوب بعض المشاهير الذين لا يزالون يعانون من غياب أقرب الأشخاص لقلوبهم، والذين غيبهم الموت عنهم منذ أيام قليلة، ومنهم النجمتين دنيا وإيمي سمير غانم.

ونشر الثنائي صورة لوالدهم النجم سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا الشهر الماضي، وعلقت كلا منهم برسالة تحمل في طياتها مشاعر الحب الممزوج بالحزن العميق الساكن بقلوبهم لفراقه، وعبرت إيمي عن اشتياقها له وقالت:" عيد أب سعيد بابي، بحبك، وأفتقدك كثيرًا، بحبك يا أغلى ما في حياتي".

وعبرت دنيا سمير غانم، عن امتنانها لكل لحظة عاشتها مع والدها، قائلة:"كل سنة وأنت طيب يا أجمل أب ورجل في العالم، بحبك أوي وبشكرك على كل الذكريات الحلوة اللي شفناها معاك..، كلها حب وضحك ودلع وسعادة وحنية وطيبة واهتمام وتشجيع، بحبك أوي، ربنا يرحمك ويسعدك يا بابي".

كما استعادت الفنانة إيمان العاصي ذكرياتها مع والدها الذي رحل عنها منذ أيام قليلة، بعد صراع مع المرض، ونشرت صورة تلقائية مبهجة تجمعها معه، معلقة عليها:"بحبك يا بابا قوي".

فيما اعرب الكثيرون من نجوم العرب عبر صفحاتهم

الرسمية بمنصات السوشيال ميديا المختلفة، عن امتنانهم لكل ما قام به آبائهم من أجلهم معبرين عن سعادتهم بوجودهم معهم واستمرار دعمهم لهم، داعين من الله عز وجل أن يبارك في أعمارهم وصحتهم ويظلوا بجانبهم مصدر دعم وحماية.

ومن جانبها نشرت الفنانة نور اللبنانية صورة من حفل زفافها بصحبة والدها وعلقت عليها:"حب الأب هو رباط لا ينفصل منذ ولادتنا، نحن مرتبطون ببعضنا البعض ونقضي حياتنا في دعم وحماية بعضنا البعض..يوم واحد لا يكفي للتكريم، أنت مميز جدا بابا".

وشاركت الفنانة هنا شيحة جمهورها بصورة لها مع والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة وقالت:"ربنا يخليك ليا يا أحلى واحن واعظم أب في الدنيا".

وبمشاعر الفخر والمحبة وجه الملحن رامي جمال رسالة شكر وتقدير لوالده قائلًا:"في عيد الأب.. عاوز اقولك شكرًا علي تربيتك لينا.. شكرًا علي الفخر اللي بحسه إني ابن راجل محترم، وسيرته حلوة زيك..شكرًا علي كل نقطة عرق وتعب حصلك علشان تعيشنا في مستوي كويس.. الله يسعدك ويرضيك ويخليك لينا".