رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي صبري
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي صبري

رئيس جامعة قناة السويس يهنئ الطالبة الفائزة بذهبية بطولة كأس العالم في رفع الأثقال للمكفوفين

رئيس جامعة قناة السويس
رئيس جامعة قناة السويس يهنئ الطالبه الفائزة بذهبية بطولة كأ

 أرسل الدكتور ناصر مندور برقية تهنئة للطالبة هاجر خيرى الشحات بكلية الألسن قسم اللغة الإنجليزية الفرقة الأولى، لفوزها بالمركز الأول وحصولها على الميدالية الذهبية في بطولة كأس مصر لرفع الأثقال للمكفوفين، والتي نظمتها كلية التربية الرياضية جامعة دمياط يومى 9 و10 فبراير الجارى، بالتعاون مع الاتحاد المصري للمكفوفين وشارك فيها 30 لاعبة و40 لاعبًا.

 

وواصل الدكتور ناصر مندور التهنئة "لهاجر خيري" متمنيًا لها مزيد من حصد البطولات، لافتًا إلى أن الجامعة لا تدخر جهدًا فى دعم طلابها من ذوي الهمم، كما أننا نفتخر ونُقدر تمثيلهم المُشرف للجامعة بكل المحافل التى يشاركون بها، متمنيًا للجامعة وطلابها كل التوفيق والتقدم.

 

 كما قدم الدكتور ناصر مندور الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي لدعمه الغير مسبوق لذوى الهمم، حتى  أصبحنا نرى أبطالًا حققوا الكثير من الإنجازات في مجالات كثير وفى وقت قصير، فقد كانوا يحتاجون دومًا إلى هذه الدعم والتشجيع الذى ساهم بكل تأكيد مجرى حياتهم.

 

 حرص الدكتور محمد عبدالنعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على تقديم التهنئة للطالبة مشيدًا بالطلاب ذوي الهمم وحرصهم الدائم على المشاركة فى الأنشطة الطلابية سواء الداخلية أو الخارجية.