رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط دقيق مدعم ولحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية بالفيوم

الحملات التموينية
الحملات التموينية

شنت إدارة تموين بندر الفيوم أول عدة حملات على الأسواق والمحال التجارية والمخابز بمدينة الفيوم، لضبط الأسعار ومتابعة سير العمل بالمخابز والأنشطة التموينية.
يأتي هذا في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق ومتابعة التجار، لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية السلع الغذائية، مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين حال ثبوت المخالفة.
جاء ذلك تحت إشراف المهندس سيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، وبرئاسة المهندس سليمان داود مخيمر رئيس الرقابة التموينية بالإدارة، وبالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك، والمتابعة الميدانية بالمحافظة. 


وقامت الحملة بالمرور على عددا من المخابز والمحال التجارية وتمكنت من ضبط  ضبط عدد 15 شيكارة

دقيق بلدى وزن الواحدة 50 كيلو بإجمالي وزن الكمية 750 كيلو دقيق مدعم ومخصص للمخابز البلدية تم تجميعه بداخل مخزن، بالإضافة إلى ضبط لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية لدى بعض الجزارين.


وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير محاضر جنح أمن دولة طوارئ ضد المخالفين، بالإضافة إلى عمل التقارير المتنوعة للأسواق والمخابز، ومنها عدم الإعلان عن الأسعار والمواصفات والتشغيل بدون ترخيص والبيع بأزيد من السعر الرسمي، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.