عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعادل ناري بين أنجلترا والمانيا في دوري الأمم الأوروبية

مباراة انجلترا والمانيا
مباراة انجلترا والمانيا

انتهت احداث المواجهة القوية والمثيرة التي جمعت منتخبي انجلترا والمانيا بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعة ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

إقرأ أيضاً.. شوط أول سلبي بين ألمانيا وانجلترا في دوري الأمم الأوروبية

 

انتهت أحداث شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي رغم الاستحواذ الكبير للاعبي المنتخب الألماني على وسط ملعب المباراة، بينما ترك المنتخب الانجليزي صاحب الأرض الاستحواذ للمانشافت واعتمدوا بشكل واضح على الهجمات المرتدة السريعة.

وشكلت الهجمات المرتدة الانجليزية خطورة كبيرة على دفاعات منتخب المانيا لولا تألق حارس المرمى الذي نجح في التصدي لأكثر من فرصة خطيرة، بينما جاء التهديد الألماني الأول في الدقيقة الأخيرة عن طريق تسديدة جوشوا كيميتش.

وفي الشوط الثاني انقلبت الأمور تماماً بعد ان سجل الكاي جندوجان هدفاً مبكراً في الدقيقة 52 من ركلة جزاء، ثم عزز كاي هافيرتز تقدم المانشافت في الدقيقة 67 بتسجيل ثاني الأهداف.

حاول منتخب انجلترا تقليص الفارق ونجح الظهير لوك شاو في تسجيل الهدف الاول لاصحاب الأرض في الدقيقة 72 ثم نجح  ماسون ماونت في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 75.

وفي الدقيقة 83 منح هاري كين التقدم لمنتخب انجلترا بتسجيل الهدف الثالث من علامة الجزاء، قبل ان يعود هافيرتز مرة أخرى لتسجيل التعادل لمنتخب المانيا في الدقيقة 87.

بهذه النتيجة ودع المنتخبات منافسات البطولة بعد أن حل منتخب المانيا في المركز الثالث بالمجموعة خلف كل من ايطاليا والمجر، بينما تذيل منتخب انجلترا جدول الترتيب.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا