رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"Upwyde Developments" تطلق "Iguall" بالتجمع الخامس بمبيعات مستهدفة مليار جنيه

شركة Upwyde Developments
شركة Upwyde Developments

أعلنت شركة (Upwyde Developments) إحدى الشركات الرائدة بالسوق العقاري عن إطلاق أحدث مشروعاتها (IGUALL) بالتجمع الخامس وذلك بقيمه بيعيه مستهدفه تتجاوز المليار جنيه.
وأوضح محمد عبد الحميد رئيس القطاع التجاري ان المشروع يقع على شارع التسعين الشمالي مباشرة بالتجمع الخامس بموقع فريد ومتميز وهو مشروع تجارى اداري (ارضي وارضى مرتفع) (4ادوار و2 بدروم) ومن المقرر بدء العمل في موقع المشروع خلال الربع الثالث من العام الحالي على ان يتم تسليم المشروع بالكامل في غضون 30 شهر وفقا للجدول الزمني للمشروع وقال أن الشركة ملتزمة بتسليم العملاء فى التوقيتات المتفق عليها وهو ما يعكس ثقة العملاء فى الشركة.
وكشف عبدالحميد عن التعاقد مع الاستشاري الهندسي مهندس محمد حافظ (حافظ كونسلتنس) وهو من أكبر المكاتب الاستشارية والهندسية ممن يمتلك سابقة أعمال قوية بالسوق وذلك لعمل التصميمات الهندسيةوالإنشائية للمشروع وتستهدف الشركة مبيعات تعاقديه تقدر بمليار جنيه.
وقال رئيس القطاع التجارى أن مدينة القاهرةالجديدةأصبحت محط أنظار المستثمرين وأكثر مدينة جاذبة للاستثمار مع تحقيق أعلى عائد استثماري وأن الشركة وضعت خطه توسعية بالسوق العقاري لتنفيذ مجموعه من المشروعات. الضخمة والفريدة من نوعها من حيث التصميمات الهندسية والإنشائية.
أوضح المهندس محي فراج عضو مجلس الإدارة أن حجم استثمارات الشركه  يتجاوز ال٦مليارات جنيه من خلال امتلاكها لمحفظة كبيره من الأراضي بالقاهرة الجديدة والشيخ زايد وغيرهما بمواقع متميزة ومساحات مختلفة وكبيره من المشروعات المتنوعة حيث من المقرر ضخ حوالى 5 مليارات جنيه خلال

الربع الثاني والرابع من العام الجارى 2022.
بالإضافة لاستهداف الشركة الحفاظ على وضعها ومكانتها باعتبارها واحدة من أكبر المطوريين بالسوق المصرى وكونها من الشركات القليلة التي استطاعت وضع اسمها وبقوه فى السوق فى وقت وجيز من خلال تقديم منتج فريد وغير تقليدي و امتلاكها لمجموعة من الخبرات والكوادرالمتخصصة في تسويق العقارات التجارية والإدارية والطبية بالاضافه لاختيارها لشركاء النجاح  والتعاون مع صفوة الاستشاريين
ويعد مشروع (Iguall)  ثاني مشروعات  (Upwyde Development) بعد مشروعها الأول (GRANOY) وهو مشروع تجاري اداري بالتجمع الخامس وقد تم الانتهاء من مبيعات تعاقدية بقيمة 600 مليون جنيه.
كما أشاد المهندس محي فراج عضو مجلس الإدارةبدور هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وفكرها المتطور الذي يعد نموذج يدرس ويحتذي به في الكثير من الدول لما وفرته  للمستثمرين بالمدن الجديدة من فرص استثماريه جاذبه ساعدت في تطوير وتنمية هذه المدن وضخ حجم هائل من الاستثمارات دون إجراءات معقده ولا بيروقراطية مع تيسير الإجراءات اللازمة للاستثمار.