رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الداخلية ..القبض على صاحب سيارة ملاكى ضرب سائق تاكسى فى فيصل

وزارة الداخلية أرشيفية
وزارة الداخلية أرشيفية

كشفت وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو مدعوماً بتعليق صوتى على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتضمن الاعتداء على قائد سيارة أجرة ومنعه من تحميل الركاب وإحداث تلفيات بالسيارة .

اقرأ أيضًا..كشف ملابسات فيديو تعاطي طفل لمواد مخدرة بالبحيرة

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 17 الجارى تبلغ لأجهزة الأمن في فيصل من قائد سيارة أجرة "تاكسى" مصاب بجروح وكدمات متفرقة بالجسم بتضرره من قائد إحدى السيارات الملاكى لقيامه بالاصطدام بسيارته وإحداث تلفيات بها والتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته. وعقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط قائد السيارة الملاكى ، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة لذات السبب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على خادمة اجنبية بسرقتها مبلغ مالي ومصوغات ذهبية من شقة سيدة في العجوزة

 

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة العجوزة من غرفة سيدة تحمل جنسية عربية بتعرض سرقتها الشقة واختفاء مبلغ مالي وسلسله ذهبية، متهمة خادمتها بالسرقة، على الفور تم تشكيل قوة من مباحث القسم، وبعمل التحريات تبين صحة البلاغ.

وبالفحص تبين أن الخادمة أقدمت علي سرقة الشقة أثناء سفر المجنى عليها،

وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهمة وبحوزتها المسروقات، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

 

كما تكثف الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن الجيزة، اليوم الثلاثاء، جهودها لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص أعلى محور الضبعة نطاق محافظة الجيزة، وتلقى مسئول غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة إشارة من الخدمات الأمنية المعينة بالعثور على جثة أعلى الطريق المشار إليه.

انتقلت الخدمات الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص أن سيارة صدمت المتوفى محدثة إصابته بكسور ونزيف داخلي بالمخ، مما أسفر عن وفاته.

جرى إيداع الجثة ثلاجة مستشفى إمبابة تحت تصرف النيابة العامة، ويكثف رجال الشرطة جهودهم لضبط السائق المتسبب في الحادث، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــا